نظرا لأننا جميعا معروف، فإن فيلم المستقطب عادة ما يكون لديه 4 زوايا، 0 درجة، 45 درجة، 90 درجة و 135 درجة لوحدة LCD. ولكن كيفية تحديد درجة الفيلم المستقطب عند إصلاح التلفزيون أو الكمبيوتر المحمول أو شاشة أخرى؟ لا يمكن أن تساعد أداة اختبار زاوية لاختبار زاوية زاوية تيك تيك بلاستيكية، نقل أداة الاختبار لجعل الشاشة تظهر صورة عادية، والزاوية التي يتم عرضها الصورة العادية هي زاوية الفيلم المستقطب.


إرسال استفسارك
يصف

الميزة الأولى لشاشة LCD هي أنه يجب سكبها بين طائرتين ذات أخاديد رفيعة حتى تعمل بشكل طبيعي. تكون الأخاديد الموجودة على المستويين متعامدة مع بعضها البعض (تتقاطع 90 درجة) ، أي إذا كانت الجزيئات على مستوى واحد مرتبة في اتجاه الشمال والجنوب ، فإن الجزيئات الموجودة على المستوى الآخر مرتبة في الشرق والغرب الاتجاه ، ويتم دفع الجزيئات بين المستويين إلى حالة التواء 90 درجة. عندما ينتقل الضوء على طول اتجاه الترتيب الجزيئي ، يلتف الضوء أيضًا 90 درجة عند المرور عبر البلورة السائلة. يوجد مستقطبان إجمالاً ، أحدهما في المقدمة والآخر في الجزء الخلفي للخلية الزجاجية يمكنه عرض الصورة تحت الإضاءة الخلفية LED ، كما أن المستقطبين الأمامي والخلفي مختلفان ، واتجاه الاستقطاب للمستقطبين عمودي .


         

 

         
         
        
        
        
التعبئة والتغليف& شحن


        
        
         

غشاء مستقطب من البلاستيك GUTE TEK لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول

غشاء استقطاب GUTE TEK PLASTIC LCD لاستبدال التلفزيون

وحدات الإضاءة الخلفية لشاشات الكريستال السائل GUTE TEK PLASTIC فيلم مستقطب


هاتف:
+86 13702235971
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 750 3256530
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    اللغة الحالية:العربية

As we all known, polarizer film usually has 4 angles, 0 degrees, 45 degrees, 90 degrees and 135 degrees for LCD module. But how to determine the degree of the polarizer film when we repair the TV, laptop or others’ screen? GUTE TEK Plastic polarizer film angle testing tool can help, move the testing tool to make the screen show normal image, the angle at which the normal picture is displayed is the angle of the polarizer film.


Send your inquiry
Describe

The first feature of LCD is that it must be poured between two planes with thin grooves in order to work normally. The grooves on the two planes are perpendicular to each other (90 degrees intersect), that is to say, if the molecules on one plane are arranged in the north-south direction, the molecules on the other plane are arranged in the east-west direction, and the molecules between the two planes are forced into a 90 degree torsion state. As the light travels along the direction of molecular arrangement, the light is also twisted 90 degrees when passing through the liquid crystal. There are two polarizers in total, one in the front and the other in the back of the glass cell can display the image under the LED backlight, and the front and rear polarizers are also different, and the polarization direction of the two polarizers is vertical.


                

 

                 
                 
               
               
               
Packaging & Shipping


               
               
                 

GUTE TEK PLASTIC polarizer film for laptop repairing

GUTE TEK PLASTIC LCD polarizing film for TV replacement

GUTE TEK PLASTIC lcd backlight units polarized film


Phone:
+86 13702235971
Telephone:
+86 750 3256530
Website:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: