فيلم مستقطب GUTE TEK PLASTIC لوحدة الإضاءة الخلفية LCD ، والذي يعد أحد الأجزاء المهمة في شاشة LCD ، يوفر ضوءًا ساقطًا لحالة الاستقطاب ، وهو مطلوب بواسطة شاشة LCD. يحدد ما إذا كانت شاشة LCD يمكنها عرض الصورة أم لا. فيلم المستقطب مناسب لأنواع كثيرة من الشاشات ، مثل تلفزيونات LCD ، وشاشات الكريستال السائل ، وأجهزة العرض ، إلخ.


إرسال استفسارك

فيلم المستقطب عبارة عن مرشح بصري ، وترتبط نفاذية الضوء بشكل مباشر بحالة الاستقطاب. عندما يمر الضوء العادي ، الذي يهتز بشكل عشوائي عند 360 درجة ، عبر المستقطب ، مثل الضوء المستقطب خطيًا في اتجاه واحد يمكن أن يمر من خلاله ، بينما الضوء العمودي على اتجاه الاستقطاب لا يمكن أن يمر من خلاله ، فسيتم امتصاصه أو انعكاسه في اتجاهات أخرى.

 



لا يستطيع المستقطب تحويل الضوء الساقط مع الاستقطاب التعسفي إلى اتجاه الاستقطاب المطلوب. يمكنها فقط القضاء على الضوء المستقطب غير المرغوب فيه.

 

يوفر GUTE TEK Plastic أداة اختبار زاوية فيلم المستقطب ، ويمكن أن يساعدك في اكتشاف تلف الشاشة الصغير في الاستخدام اليومي. عادة ما تحتوي على 4 زوايا ، 0 درجة ، 45 درجة ، 90 درجة ، 135 درجة. وحجمنا عادة للفيلم القطبي هو 14 بوصة ، 318 * 180 ملم ؛ 15.6 بوصة ، 350 * 199 ملم ؛ 24 بوصة ، 545 * 319 ملم





التعبئة والتغليف& شحن





هاتف:
+86 13702235971
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 750 3256530
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

GUTE TEK PLASTIC polarizer film for backlight module LCD module, which is one of the important part of the LCD, it provides polarization state incident light, which is required by the LCD. It determines whether the LCD can display the picture or not. Polarizer film is suitable for many kinds of screens, such as lcd tvs, lcd monitor, projectors, etc.


Send your inquiry

The polarizer film is an optical filter, the transmittance of light is directly related to its polarization state. When normal light, which vibrates randomly at 360 degrees, passes through the polarizer, like linearly polarized light in one direction can pass through, while light perpendicular to the polarization direction cannot pass through, it will be absorbed or reflected in other directions.

 



The polarizer cannot convert the incident light with arbitrary polarization into the required polarization direction. It can only eliminate unwanted polarized light.

 

GUTE TEK Plastic provides polarizer film angle testing tool, it can help you detect small screen damage in daily use. It usually has 4 angles, 0 degrees, 45 degrees, 90 degrees and 135 degrees. And our usually size of the polarier film is 14", 318*180mm; 15.6", 350*199mm; 24", 545*319mm





Packaging & Shipping





Phone:
+86 13702235971
Telephone:
+86 750 3256530
Website:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: