تتبنى مصباح خزانة GUTE TEK PLASTIC LED لوحة توجيه ضوء زجاج شبكي عالية الجودة وصفيحة ناشرة للضوء. ينكسر الضوء إلى لوحة توجيه الضوء من خلال العاكس ، ثم يتم توزيعه بالتساوي على سطح المصباح من خلال لوحة الناشر ، فهو ساطع وناعم ، وليس متوهجًا.


إرسال استفسارك

تتبنى مصابيح الخزانة LED هذه تصميمًا جديدًا وعملية إنتاج. يشع مصباح LED الضوء على الجانب. لوحة توجيه الضوء الشفافة المصنوعة من مادة الاكريليك pmma وصفيحة ناشر الضوء تجعل الهيكل أكثر إحكاما ، وأكثر نعومة وإشراقًا. توفر إضاءة خزانة GUTE TEK PLASTIC إضاءة كافية للتأكد من عدم التعثر في الظلام. ينكسر الضوء إلى لوحة توجيه الضوء من خلال العاكس ، ثم يتم توزيعه بالتساوي على سطح المصباح من خلال لوحة الناشر. هذا الضوء أكثر سطوعًا (مع سطوع يصل إلى 200 لومن) ، لكنه ليس وهجًا وضوءًا ناعمًا تمامًا.



شريط الإضاءة ذكي ، إذا كانت البيئة ساطعة ، فسيتم إيقاف تشغيل شريط الإضاءة تلقائيًا. لن يقوم جسم الإنسان بالتحريض في هذه البيئة. ولكن إذا اخترت "on mode" ، فسوف تتألق طوال الوقت. إذا كانت البيئة قاتمة ، فعندما يدخل جسم الإنسان نطاق الاستشعار ، يضيء مصباح الخزانة تلقائيًا ، وسوف ينطفئ تلقائيًا عندما يغادر جسم الإنسان. مصباح خزانة LED يعتمد هيكل تركيب مغناطيسي ، عصا واحدة وشفطان ، سهل الحصول عليه. تصميم لاسلكي يجعل شريط إضاءة LED أكثر مرونة وملاءمة. شريط الضوء محمول وقابل للإزالة ، ومن السهل نقله ونقله. عند الحاجة إلى الشحن أو تغيير المكان ، يمكنك إطفاء ضوء الخزانة في أي وقت. مصباح الخزانة متعدد الوظائف هذا مثالي لغرفة النوم ، غرفة الأطفال ، الخزائن ، الخزانة ، الممر ، الورشة ، الطابق السفلي ، المرآب ، الدرج ، مداخل الجراج وغيرها من الأماكن.



لوحة توجيه الضوء الشفافة من زجاج شبكي GUTE TEK أكثر نعومة ومشرقة مقارنة بالصفائح البلاستيكية المصنوعة من لوح توجيه الضوء الخاص بالمصنع الآخر. يتبع GUTE TEK PLASTIC بدقة نظام مراقبة الجودة ISO9001 ، ويحصل على شهادة ISO9001. موزعات الضوء ولوحات توجيه الضوء تمر عبر اختبار SGS / Reach International LAB وتحصل على الشهادة المؤهلة. لا تقلق من ورقة الناشر الإضاءة وجودة المنتج ورقة lgp.



التعبئة والتغليف& شحن



هاتف:
+86 13702235971
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 750 3256530
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

GUTE TEK PLASTIC LED cabinet light adopts high quality plexiglass light guide plate and light diffuser sheet. The light is refracted to the light guide plate through the reflector, and then evenly distributed on the lamp surface through the diffuser plate, it' s bright and soft, not glare.


Send your inquiry

This led closet lights adopt a new design and production process. The LED lamp emits light on the side. Acrylic pmma transparent light guide plate and light diffuser sheet make the structure more compact, the light softer and brighter. GUTE TEK PLASTIC closet lighting provides enough light to make sure you never stumble in the dark. The light is refracted to the light guide plate through the reflector, and then evenly distributed on the lamp surface through the diffuser plate. This light is brighter (with a brightness of up to 200 lumen), but it is not glare and the light is quite soft.



The light bar is intelligent, if the environment is bright, the light bar will be off automatically. The human body will not trigger induction in this environment. But if choose ‘on mode’, it will shine all the time. If the environment is dim, when a human body enters the sensing range, the led cabinet light will automatically light up, and it will automatically turn off when the human body leaves. LED cabinet light adopts magnetic mounting structure, one stick and two suction, easy to get. Wireless design makes LED light bar more flexible and convenient. The light bar is portable and removable, it’s easy to take and move. When need charge or change place, you can the take closet light off anytime. This multifunctional cabinet light is ideal for the bedroom, baby room, closets, cabinet, corridor, workshop, basement, garage, stairwell, garage entrances pantry and other places.



GUTE TEK plexiglass transparent light guide plate is more soft and bright compare to other factory’s light guide plate plastic sheet. GUTE TEK PLASTIC strictly follows the ISO9001 quality control system, gets the ISO9001 certification. The light diffusers and light guide plates pass through the SGS/Reach International LAB test and get the qualified certificate. No worry of lighting diffuser sheet and lgp sheet product quality.



Packaging & Shipping



Phone:
+86 13702235971
Telephone:
+86 750 3256530
Website:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: