إرسال استفسارك
وصف المنتج

تعتبر مصابيح الطاولة المكتبية تقريبًا مصباحًا ضروريًا لكل أسرة. هناك العديد من أنماط مصابيح الطاولة في السوق ، مما يجعلنا نشعر بالارتباك. عند اختيار مصابيح سطح المكتب ، فإننا نعتبر عمومًا هذه الجوانب: أحدهما هو النمط والآخر هو السعر ، والثالث هو مستوى حماية العين.

 

يعتمد الأسلوب على التفضيل الشخصي للعميل. في الوقت الحاضر ، المستهلكون الرئيسيون هم الشباب الذين ولدوا في الثمانينيات والتسعينيات. إنهم يحبون التصميمات البسيطة ومتعددة الوظائف ، مثل النحافة الفائقة ، ويمكنه تعديل زاوية الإضاءة بمرونة ، وضبط الضوء والظلام وفقًا للاحتياجات ، ويمكنه الاتصال بالإنترنت لتسهيل الوصول إلى البيانات عبر الإنترنت وكتابة النصوص ؛ هذا التصميم سهل الاستخدام عصري وعملي ، وغالبًا ما يتم البحث عن مصابيح المكتب هذه.

 

من حيث السعر ، يختار المستهلكون دائمًا المنتجات الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، وفي الوقت نفسه ، لا يزال اختيار مصابيح مكتب القراءة مختلفًا تمامًا عن الإضاءة الأخرى. يولي معظم المستهلكين اهتمامًا كبيرًا بأداء مصابيح سطح المكتب. مصابيح مكتب القراءة ليست فقط لأغراض الإضاءة ، لأن الناس بحاجة إلى اتصال وثيق عند استخدامها ، لذلك فإن حماية العين مهمة جدًا ؛ إذا كان ضوء المكتب قويًا جدًا ورائعًا ، وكان عرضة لإرهاق العين والضوء القوي يمكن أن يضر بصرنا. لذلك ، يجب ألا يتطلب المصباح المكتبي أن يكون الضوء ساطعًا فحسب ، بل يجب أيضًا أن يأخذ في الاعتبار الراحة.

 

غالبًا ما نرى الكثير من مصابيح الطاولة البسيطة ، أو حامل المصباح بالإضافة إلى المصباح ، أو لوحة led توضع لوحة نشر فوقها. في لحظة تشغيل المصباح ، أغمضت العينان بفعل الضوء القوي. أعتقد أن العديد من الأشخاص لديهم هذه التجربة ، ويعتقدون شخصيًا أن هذا النوع من المصباح المكتبي غير مرضٍ ، وهذا لا يختلف عن المصباح اليدوي. لا ينبغي اعتبار المصباح المكتبي بدون أي وظيفة لحماية العين بمثابة مصباح مكتبي ؛ كثير من الناس يتجاهلون هذا فقط ، ما عليك سوى التركيز على السطوع العالي.

 

نتحدث اليوم عن مصباح قراءة سطح المكتب ، فهو نحيف للغاية ويجمع بشكل كامل بين السطوع والراحة ، نتحدث أولاً عن نحيف للغاية ، واللوحة المضيئة بالكامل في حوالي 1 سم ، والسطوع المناسب والضوء الناعم ، باستخدام طريقة إضاءة الحافة ، والضوء من الجانب ثم يمر من خلال لوحة توجيه الضوء ، الضوء الذي يتم إجراؤه من خلال LGP والضوء متساوي ، ستعكس ورقة انعكاس الضوء الضوء الزائد في لوحة توجيه الضوء ، مما يزيد من شدة الضوء. لوح نشر الحليب الأبيض يجعل الضوء كله أكثر نعومة. تصميم هيكل المصباح ، هو الخيار الأول لمصباح مكتبي مريح.

 

         
         
        
        
        

عادة لوحة الانتشار ، يختار الناس لوح الحليب الأبيض PS / Polystyrene ، السماكة هي 1-1.2mm ، ولوحة توجيه الضوء بها ورقة نمط شفافة من البوليسترين وصفيحة شفافة من زجاج شبكي بنقطة ليزر ؛ ورقة انعكاس (فيلم عاكس) يحتوي على نوعين من مادة PET و PC ، من أجل فعالية التكلفة ، يستخدم الناس فيلم عاكس PET أكثر.


         
         


إذا كنت من مصنعي مصابيح القراءة لسطح المكتب ، إذا كنت تبحث عن حل للإضاءة الخاصة بك ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على الحل المخصص الخاص بك.


        

        

  
        

         
         
         
        

        


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Send your inquiry
Product description

Desktop table lamps are almost a must-have lamp for every household. There are so many styles of table lamps on the market, which make us overwhelmed. When choosing desktop lamps, we generally consider these aspects: one is the style, and the other is the price, the third is the eye protection level.

 

The style is based on the personal preference of the customer. Nowadays, the main consumers are young people born in the 80s and 90s. They like simple and multi-functional designs, such as super thin, it can flexibly adjust the angle of illumination,adjust the light and darkness according to the needs, and it can connect to the Internet to facilitate access to online data and copywriting; such a user-friendly design is trendy and practical, and such desk lamps are often sought after.

 

In terms of price, consumers are always select the most cost-effective products, at the same time, the choice of reading desk lamps is still very different from other lighting. Most consumers pay high attention to the performance of desktop lamps. Reading desk lamps are not only for lighting purposes, because people need close contact when using them, so the eye protection is very important; if a desk light is very strong and dazzling, and it is prone to eye fatigue and strong light can damage our eyesight. Therefore, the desk lamp must not only require the light to be bright, but also must take into account the comfort.

 

We often see a lot of simple table lamps, a lamp stand plus a bulb, or a led board put a diffusion plate placed on top of it. In an instant of turning on lamp, the eyes were squinted by the strong light. I think many people have this experience, personally think that this kind of desk lamp is not satisfying, and this is no different from a flashlight. A desk lamp without any eye protection function should not be regarded as a desk lamp; many people just ignore this, just focus on are high brightness.

 

Today we talk about the desktop reading lamp, it is ultra thin and fully combine the brightness and comfort, first speak about ultra thin, the whole luminous panel in about 1cm, appropriate brightness and soft light, using the edge lighting way, light from the side then go through the light guide plate, the light conducted through the LGP and the light is even, the light reflection paper will reflect excess light into the light guide plate, increase the intensity of light.  Milk white diffusion board make the whole light more soft. Such a lamp structure design, is the first choice of comfortable desk lamp.

 

                 
                 
               
               
               

Normally the diffusion plate, people chose PS/Polystyrene white milk sheet, the thickness is 1-1.2mm, and the light guide plate has Polystyrene transparent pattern sheet and plexiglass transparent sheet with laser dot; The reflect paper  (reflective film) has PET and PC two kinds of material, for cost-effective, people are using PET reflective film more.


                 
                 


If you are the led desktop reading lamp manufacturer, if you are looking for the solution for your lighting, pls feel free to contact us for getting your customized solution.


               

               

   
               

                 
                 
                 
               

               


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment: