في الوقت الحاضر دائمًا ما يجذب الإعلان الإبداعي والديكور انتباه الناس. المنتجات المضيئة والمميزة مذهلة ، لذلك فإن علامة النيون LED التي تجمع بين هذه الخصائص تحظى بشعبية كبيرة ، ولافتة نيون LED مع حامل لوح أكريليك شفاف فهي ليست فقط أكثر أمانًا وخفة مقارنة بعلامة النيون التقليدية ، بل لها أيضًا تأثير الزجاج. تقدم شركة GUTE TEK PLASTIC أفضل لوح أكريليك عالي الجودة بسعر جيد.


إرسال استفسارك

GUTE TEK PLASTIC هو شريكك الجدير بالثقة عندما تبحث عن حلول إضاءة جيدة لعلامة LED نيون الخاصة بك. إلى جانب إنتاج لوح أكريليك شفاف بعرض 1.2 متر ، ورشة عمل بعد المعالجة 32.022 قدم مربع مجهزة بآلة القطع بالليزر وآلة التنقيط بالليزر ، يمكننا المساعدة يمكنك قص وحفر الشكل والتصميم حسب متطلباتك

 

تتميز علامة النيون LED كبديل لعلامة النيون التقليدية بالمزايا التالية:

يعتبر LED خيارًا أكثر أمانًا وصديقًا للبيئة.

توفر إشارات النيون LED بديلاً خفيف الوزن ومقاوم للكسر للنيون التقليدي. الأكريليك أخف وأقوى من الزجاج ، وإذا تم كسره فلن يتشقق إلى قطع صغيرة كما يفعل الزجاج. نظرًا لأنها مصممة بأنابيب نيون أكريليك ، فهي أيضًا أكثر قوة.

الأكريليك نقي بصريًا ويوفر "تأثير زجاجي".

تعتبر لافتات النيون الأكريلية أقل تكلفة بكثير من تشغيلها من النيون التقليدي. توفر اللافتات تكاليف تشغيل مخفضة بنسبة 80٪ مقارنة بالنيون التقليدي.

 

من الواضح أن إشارات النيون المرن LED عالية الجودة المصنوعة من صفائح PMMA / الأكريليك الشفافة أكثر فعالية من حيث التكلفة ودائمة وأكثر أمانًا من لافتات النيون الزجاجية مع توفير تأثير بصري مذهل. حتى من أجل توفير التكاليف ، يستخدم الأشخاص أيضًا ورقة PS الشفافة / البلورية تحل محل ورقة PMMA الشفافة لإشارة نيون LED.

 

إن تطبيق علامة LED فليكس نيون الحديثة هو أكثر مما تتخيله. تتميز أضواء الكلمات النيون المحببة في مساحات العمل المشتركة ؛ جدار الفن النيون يزين المقاهي والحانات والمطاعم وداينرز ؛ تظهر علامات تضيء النيون في صالونات التجميل ومحلات الحلاقة ؛ تم العثور على علامات اقتباس النيون في النوادي الليلية واستوديوهات اليوغا.

تستخدم شاحنات الطعام ، والنوافذ المنبثقة ، والمحلات ، وصالونات تصفيف الشعر ، والأعمال التجارية الريادية التي تلبي احتياجات جيل إنستغرام ، لافتات تضيء النيون بشكل كبير. 

وصف المنتج


اسم العنصرورقة PMMA الشفافة من GUTE TEK لإشارة النيون LED
فئاتتطبيق ورقة الاكريليك
طلبعلامة النيون LED
موادPMMA / PS
بحجمحسب طلب العميل
سماكةسمك أكثر من 3 مم
التعبئةالتعبئة البليت / كرتون التعبئة
المهلةالعينة: 7 ~ 10 أيام
الإنتاج الضخم: 10 ~ 15 يومًا
شحنةالشحن البحري / الجوي صريح: FedEx / DHL / UPS / TNT 
دفعT / T ، Alipay ، LC


كيف أحصل على عرض أسعار بسرعة؟


يرجى تقديم التصميم الخاص بك (المسودات والصور وما إلى ذلك) وأخبرني بالمعلومات التالية:

الحجم: ____ مم "(الارتفاع) × ______ مم" (الطول)

سمك:       مم

الكمية: _____ جهاز كمبيوتر شخصى

د. متى تحتاجها: _______.

أين يتم الشحن: ________ (البلد مع الرمز البريدي من فضلك)

 

✔ مسح ورقة PMMA للعلامة LED نيون

✔ لوح أكريليك شفاف لأضواء النيون LED لتزيين الجدران

✔ ورقة PS شفافة لإشارات النيون LED المخصصة

✔ ورقة PS واضحة للأضواء الزخرفية جدار الفن نيون تسجيل



لماذا أخترتنا


1. تأسس مصنعنا في عام 2011. إنه مشروع عالي التقنية معتمد من الحكومة

يتمتع مصنعنا بسنوات من الخبرة المصنعة في صناعة الإضاءة وخبرة الخدمة للعلامات التجارية الشهيرة مثل FSL و NVC و YANKON و SKYWORTH و OPPLE و PAK و HISENSE و UPSHINE. تغطي قاعدة الإنتاج مساحة تبلغ 213،480 قدمًا مربعًا مع 13 خط إنتاج بثق ، 32،022 قدمًا ورشة معالجة عميقة ، مع أكثر من 12 مجموعة من أجهزة التوجيه CNC و 5 مجموعات من آلات القطع الأوتوماتيكية ، و 10 مجموعات من آلات القطع بالليزر PMMA ، و 3 مجموعات من آلات التلميع ، و 10 مجموعات من آلات التنقيط بالليزر ، و 4 مجموعات من البلاستيك آلات شق الألواح و 8 مجموعات من آلات قطع الأغشية العاكسة ؛


قدرتنا:

(1) إنتاج خط البثق: 130 طن / يوم

(2) ورشة المعالجة العميقة: 30 طن / يوم

 

2. فريق بحث محترف

لدى GUTE TEK PLASTIC مختبر مستقل معترف به من قبل الحكومة ويتعاون مع العديد من معاهد البحث العلمي والكليات والجامعات. حتى الآن لدينا أكثر من 20 براءة اختراع للبلاستيك البصري ويزداد معدل البحث عن المنتجات الجديدة وتطويرها بنسبة 35٪ سنويًا ؛

 

3. قسم العينات الخاصة

نحن من ذوي الخبرة والمهنية في مجال البلاستيك البصري ، لدينا قسم خاص للعينات ، أكثر من 20000 عينة من البيانات يمكن أن تساعد العملاء في العثور على أفضل حل للإضاءة ؛

 

4. مهلة قصيرة والتسليم في الموعد المحدد

5 ~ 7 أيام للعينة بعد الموافقة على العمل الفني ، 10 ~ 15 يومًا للإنتاج بالجملة بعد الموافقة على العينة.


5. أفضل خدمة

نحن نقدم فحص مراقبة الجودة المعتمد للطرف الثالث / الاستجابة السريعة والدقيقة.


6. شهاداتنا

نحن معتمدون من SGS ، REACH ، ISO 9001: 2015.


هاتف:
+86 13702235971
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 750 3256530
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Nowadays the creative advertising and decoration always attract people’s attention. Illuminate and distinctive products is stunning.therefore,the LED neon sign which combine these characteristic is very popular, the LED neon sign with clear acrylic sheet holder it not only safer and light compare the traditional neon sign,it also has the glass effect. GUTE TEK PLASTIC offer the best quality acrylic sheet with the good price.


Send your inquiry

GUTE TEK PLASTIC is your trustworthy partner when you are searching a good lighting solutions for your LED Neon sign.Besides producing the 1.2m width clear acrylic sheet,the 32,022ft²after-processing workshop equipped with laser cut machine and laser dotting machine,we could help you cut and engrave the shape and design as your requirement

 

The led neon sign as the replacement of the traditional neon sign has the advantages as following:

LED is regarded as a safer and more environmentally friendly choice.

LED neon signs provide a lightweight, shatter-resistant alternative to traditional neon. Acrylic is lighter and stronger than glass,and if broken, will not shatter into small pieces as glass does. As they are designed with acrylic neon tubing, they are also more robust.

Acrylic is optically clear and provides a “glass effect”.

Acrylic neon signs are significantly less expensive to run than traditional neon. The signs provide 80% reduced running costs in comparison to traditional neon.

 

Obviously,high quality LED flex Neon signs make of transparent PMMA/acrylic sheet is more cost-effective, durable, and safer than glass neon signs while still providing an incredible visual impact. Even for cost saving ,the people also us the transparent /crystalline PS sheet replace the clear PMMA sheet for LED neon sign.

 

The application of modern LED neon flex sign is more than your imagine. Hipster neon word lights feature in co-workspaces; neon wall art adorns coffee shops, bars, restaurants, and diners; neon light up signs appear in beauty salons and barber shops; neon quote signs are found in nightclubs and yoga studios.

Food trucks, pop ups, boutiques, hair salons, and entrepreneurial businesses that cater for the Instagram generation use neon light up signs to great effect. 

Product Description


Item NameGUTE TEK Transparent PMMA sheet for LED Neon Sign
CategoriesAcrylic sheet Application
ApplicationLED Neon Sign
MaterialPMMA/PS
SizeAccording to customer demand
ThicknessOver 3mm thickness
PackingPallet packing/Carton packing
Lead TimeSample: 7~10days
Mass production: 10~15days
ShipmentSea/Air shipping  Express: FedEx / DHL / UPS / TNT  
PaymentT/T、Alipay、LC


How do I get a quote quickly?


Please provide your design (drafts, pictures, etc.)AND Tell me the following information:

A. Size: ____mm"(Height) x______mm"(length)

B. Thickness:       mm

C. Quantity:_____ pcs

D. When do you need it by : _______.

E. Where to Shipping : ________(Country with postcode please)

 

✔ Clear PMMA sheet for LED Neon sign

✔ Clear Acrylic sheet for LED Neon lights for wall decoration

✔ Transparent PS sheet for Custom led neon signs

✔ Clear PS sheet for Neon sign Art Wall decorative lights



Why Choose Us


1. Our factory was established in 2011. It is a government approved high-tech enterprise

Our Factory has years of manufacturer experience in lighting industry and service experience for famous brand such as FSL,NVC,YANKON,SKYWORTH,OPPLE,PAK,HISENSE AND UPSHINE. The production base covers an area of 213,480ft²with 13 extrusion production line,32,022ft²deep processing workshop,with over 12sets CNC routers and 5sets automatic cutting machines,10 sets PMMA laser cutting machines,3 sets polishing machines, 10sets laser dotting machines,4 sets plastic sheet slotting machines and 8 sets reflective film cut machines;


Our Capacity:

(1) Extrusion line production: 130tons/day

(2) Deep process workshop: 30tons/day

 

2. Professional research Team

GUTE TEK PLASTIC has an independant laboratory which is government recognized and cooperated with many scientific research institutes,colleges and universities. Until now we have over 20 patents of optical plastic and the rate of new product research and development is increasing by 35% per year;

 

3.Special Sample department

We are experienced and professional in optical plastics,we have special sample department,over 20000sample data could help customer find the best solution for lighting;

 

4. Short Lead-time And Punctual Delivery

5~7 days for sample after artwork approval, 10~15 days for mass production after sample approval.


5. BEST SERVICE

We provide the third party authoritative QC inspection / Rapid and accurate response.


6. Our Certificates

We Are Certifed By SGS, REACH,ISO 9001:2015.


Phone:
+86 13702235971
Telephone:
+86 750 3256530
Website:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: