شركة GUTE TEK PLASTIC متخصصة في الألواح البلاستيكية الضوئية ، مثل الأغشية العاكسة وصفيحة الناشر LED ولوحة توجيه الضوء. فيلمنا العاكس مصنوع من جهاز كمبيوتر عالي الجودة أو PET ؛ ورقة الناشر led مصنوعة من 100٪ مادة عذراء PC ، PMMA أو PS ؛ لوحة توجيه الضوء مصنوعة من PMMA أو PS بسعر جيد. المزيد من اختيار الألواح البلاستيكية الضوئية لمصباح اللوحة LED يمكن أن يلبي طلبات العملاء المختلفة.


إرسال استفسارك
وصف المنتج


العنصر

GUTE TEK مخصص للضوء العاكسة للضوء الناشر ورقة lgp للضوء اللوحي

فئات

تطبيق ورقة الاكريليك واضحة شفافة PMMA.

 

مواد

فيلم عاكس للضوء: PC / PET

ورقة موزع الضوء LED: PC / PMMA / PS

لوحة دليل ضوء LED: PMMA / PS

طلب

الجانب الباعث للضوء

بحجم

حسب طلب العميل

التعبئة

فيلم واقية + منصة نقالة / كيس فقاعة / كرتون إلخ.

المهلة

العينة: 7 ~ 10 أيام

الإنتاج الضخم: 10 ~ 25 يومًا

شحنة

الشحن الجوي / البحري    صريح: FedEx / DHL / UPS / TNT إلخ.  

دفع

T / T ، Alipay ، LC

كيف أحصل على عرض أسعار بسرعة؟


يرجى تقديم التصميم الخاص بك (المسودات والصور وما إلى ذلك) وأخبرني بالمعلومات التالية:

أ. حجم ضوء اللوحة: ____ "(الارتفاع) × ______" (الطول) × ______ "(السماكة)

ب. سمك الفيلم العاكس للضوء: ______

ج. سمك لوح ناشر الضوء: ______

د. سمك لوحة دليل ضوء الصمام: ______

هاء الكمية: _____ مجموعة 

F. متى تحتاجها عن طريق: _______.

مكان الشحن: ________ (البلد مع الرمز البريدي من فضلك)


مقدمة ثلاثة أجزاء مهمة وضرورية للمصباح اللوحي الرقيق للغاية - فيلم عاكس ولوحة توجيه الضوء وصفيحة ناشر الضوء



فيلم عاكس


يشير الفيلم العاكس بشكل أساسي إلى فيلم عاكس للكمبيوتر الشخصي أو فيلم عاكس PET ، والذي يستخدم للانعكاس على مصابيح LED. يمكن تحسين سطوع وتجويف المصابيح من خلال عكس مصدر الضوء للمصابيح. الفيلم العاكس يجعل مصدر الضوء ينعكس في الاتجاه المحدد لزيادة الاستفادة من الضوء. على سبيل المثال ، ينعكس الضوء المكشوف في الأسفل إلى لوحة توجيه الضوء لتحسين كفاءة استخدام الضوء. فيلم GUTE TEK PLASTIC العاكس للضوء هو فيلم عاكس PC / PET بشكل أساسي ، والذي يكون انعكاسه أكثر من 96 ٪. يمكن للعملاء اختيار الأفلام العاكسة من مواد مختلفة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.



فيلم عاكس للكمبيوتر الشخصي

 فيلم عاكس PET


لوحة توجيه الضوء


لوحة توجيه الضوء هي لتوجيه مصدر الضوء للانتشار بالتساوي على اللوحة بأكملها ، بشكل أساسي للتحكم في تخطيط الضوء بشكل أكثر كفاءة والاستفادة الكاملة من مصدر الضوء. مبدأ عمل لوحة توجيه الضوء هو استخدام اللوح البلاستيكي البصري لامتصاص الضوء المنبعث من المصباح والبقاء على سطح الصفيحة البلاستيكية الضوئية. عندما يصل الضوء إلى كل نقطة توجيه ضوئية ، سينتشر الضوء المنعكس إلى جميع الزوايا ، ويدمر ظروف الانعكاس وينبعث من الجانب الإيجابي للوحة توجيه الضوء. من خلال نقاط توجيه الضوء المختلفة ذات الكثافة والأحجام المختلفة ، يمكن للوحة توجيه الضوء أن تبعث الضوء بشكل موحد.

 

نقاط انعكاس لوحة توجيه الضوء القريبة من مصدر الضوء صغيرة ودائرية وبعيدة ، ونقاط الانعكاس في منتصف لوحة توجيه الضوء تكون مضغوطة وسميكة ، مثل القطع الناقصة إلى حد ما. عندما يدخل مصدر ضوء المصباح إلى لوحة توجيه الضوء من الجانب ويمر عبر نقطة الانعكاس ، يمر جزء من الضوء مباشرة عبر لوحة توجيه الضوء إلى السطح ، وينعكس جزء من الضوء المنتشر على سطح الضوء لوحة دليل. كلما اقتربنا من مصدر الضوء ، كلما كان الضوء المنبعث إلى لوحة توجيه الضوء أقوى ، وكلما قل الضوء بعيدًا عنه. لذلك ، يجب أن تكون نقاط الانعكاس القريبة من مصدر الضوء صغيرة وبعيدة ، ويكون الضوء المنعكس المنتشر أقل. على العكس من ذلك ، يجب أن تكون نقاط الانعكاس البعيدة عن مصدر الضوء قريبة وسميكة ، بحيث يكون الضوء المنعكس أكثر وفرة. بعد أن تكون هذه الأضواء معقدة ومتكاملة ، وذلك لتحقيق التأثير الساطع للوحة توجيه الضوء بالكامل - تقتصر هذه المركبة فقط على لوحة توجيه ضوء التنقيط بالليزر.


لوحة توجيه الضوء GUTE TEK PLASTIC هي بشكل أساسي لوحة توجيه ضوء PMMA / PS. المادتان لها مزاياها الخاصة. يمكن للعملاء اختيار لوحات توجيه الضوء من مواد مختلفة وفقًا لبيئة عمل المصباح الخاصة بهم ، وتأثيرها وأداء التكلفة.



لوحة دليل ضوء Pmma التنقيط بالليزر 

لوحة دليل ضوء PMMA

لوحة توجيه الضوء PS


ورقة الناشر الخفيفة


مبدأ ورقة ناشر الضوء هو أن الضوء يدخل إلى الصفيحة البلاستيكية الضوئية ويسبب تشتتًا ، مما يتداخل مع الاختلاف. بغض النظر عن منحنى توزيع الضوء الأصلي ، طالما أنه يمر عبر ورقة مشتت الضوء ، تصبح زاوية الشعاع 160-175 درجة. يمكن أن يعالج سطح لوح ناشر الضوء تداخل الضوء ، مثل صنفرة السطح. نظرًا لمعالجة الصنفرة على سطح لوح موزع الضوء ، فإن التأثير المرئي عالي الجودة وجميل ، ومقاوم للتآكل ، ومقاوم للخدش ومستقر.

وظيفة رئيسية للضوء الناشر

1. تشتت تدفق الضوء ، يمكن توزيع الضوء بالتساوي

2. دعم هيكل الإضاءة الخلفية ، وحماية المواد البصرية أدناه من التلف

إن ورقة ناشر الضوء GUTE TEK PLASTIC هي أساسًا ورقة ناشر الضوء PC / PMMA / PS. خصائص كل مادة متشابهة. يمكن للعملاء اختيار لوحات توجيه الضوء من مواد مختلفة وفقًا لبيئة عمل المصباح الخاصة بهم ، وتأثيرها وأداء التكلفة.



ورقة الناشر PC

ورقة الناشر PMMA

ورقة الناشر PS


التعليمات


  • س: كم يوما لتسليم العينات؟ العينات هي تكلفة مجانية؟
    ج: عينات من منتجات المواصفات الحالية التي لديها مخزون 3-5 أيام ، والعينة مجانية التكلفة ؛ العينات المخصصة تحتاج 7-10 أيام ، تكلفة العينات المخصصة قابلة للتفاوض.
  • س: لا أعرف أي نفاذية تناسب منتجي ، كيف أختار المنتج المناسب؟
    ج: لدينا معدات اختبار احترافية ، يمكنك إرسال منتجك إلينا وسنقوم باختبار منتجنا الحالي ، والعثور على المنتج المناسب لك ، ثم سنرسل الناشر للتأكيد ؛ إذا لم يكن المنتج الموجود متطابقًا ، فيمكننا تخصيص لوحة الموزع لك ، وإرسال العينات إليك لتأكيدها.
  • س: هل تستخدم المواد الخام المعاد تدويرها أو المواد الخام الجديدة ، هل يمكنني استخدام المواد الخام ذات العلامات التجارية المختلفة؟
    ج: نحن لا نستخدم المواد المعاد تدويرها أبدًا ، نحن نستخدم فقط مواد خام 100٪.
  • س: هل يمكنك قبول LC ​​للدفع؟
    ج: يمكننا قبول دفع LC ، نحن على دراية بعملية الدفع LC ، يدفع لنا العديد من المشترين الكبار من خلال LC.
  • س: هل اجتازت منتجاتك الاختبار المعملي حصلت على الشهادة المؤهلة أم لا
    ج: نحن شركة ISO9001 ، لدينا مختبر خاص للاختبار ، كما تم اختبار جميع منتجاتنا من قبل مختبر SGS الدولي وحصلت على الشهادة المؤهلة.
  • س: أنت فقط تقدم ورقة عاكس PET مع لفة ، هل يمكن أن تقدم حجم القطع؟
    ج: نحن لا نقدم مواد اللفافة فقط ، بل نقدم أيضًا الحجم المقطوع للفيلم العاكس.


هاتف:
+86 13702235971
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 750 3256530
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

GUTE TEK PLASTIC is specializing in optical plastic sheets, like reflective film, led diffuser sheet and light guide plate. Our reflective film is made of high quality PC or PET; led diffuser sheet is made of 100% virgin material PC, PMMA or PS; light guide plate is made of good price PMMA or PS. More optical plastic sheet choice of the led panel light can meet different customers’ demand.


Send your inquiry
Product Description


Item

GUTE TEK Custom reflective film light diffuser sheet lgp sheet for panel light

Categories

Transparent clear PMMA acrylic sheet application .

 

Material

Light reflective film: PC/PET

Led light diffuser sheet: PC/PMMA/PS

Led light guide plate: PMMA/PS

Application

Side emitting panel light

Size

According to customer demand

Packing

Protective film+Pallet/Bubble bag/Carton etc.

Lead Time

Sample: 7~10days

Mass production: 10~25 days

Shipment

Air/Sea shipping     Express: FedEx / DHL / UPS / TNT etc.  

Payment

T/T, Alipay, LC

How do I get a quote quickly?


PlS provide your design (drafts, pictures, etc.)AND Tell me the following information:

A. Size of the panel light: ____ "(Height) x______"(Length) x______"(Thickness)

B. Thickness of light reflective film: ______

C. Thickness of light diffuser sheet: ______

D. Thickness of Led light guide plate: ______

E.Quantity:_____ set 

F.When do you need it by : _______.

G.Where to Shipping : ________(Country with postcode please)


Intro three important and necessary part for ultra-thin panel lamp----reflective film, light guide plate and light diffuser sheet



Reflective film


Reflective film mainly refers to PC reflective film or PET reflective film, which is used for reflection on LED lamps. The brightness and lumen of lamps can be improved by reflecting the light source of lamps. The reflective film makes the light source reflect in the specified direction to increase the utilization of light. For example, the light exposed on the bottom is reflected back into the light guide plate to improve the use efficiency of light. GUTE TEK PLASTIC light reflective film is mainly PC / PET reflective film, which reflectivity is more than 96%. Customers can choose reflective films of different materials according to their own needs.



PC reflective film

 PET reflective film


Light guide plate


Light guide plate is to guide the light source to spread evenly to the whole panel, mainly to control the light layout more efficiently and make full use of the light source. The principle of light guide plate working is to use the optical plastic sheet to absorb the light emitted from the lamp and stay on the surface of the optical plastic sheet. When the light reaches each light guide point, the reflected light will diffuse to all angles, destroying the reflection conditions and emitting from the positive side of the light guide plate. Through various light guide points of different density and sizes, the light guide plate can emit light uniformly.

 

Light guide plate’s reflection points close to the light source are small, circular and distant, and the reflection points in the middle of the light guide plate are compact and thick, slightly like ellipses. When the lamp’s light source enters the light guide plate from the side and goes through the reflection point, a part of the light directly passes through the light guide plate to the surface, and a part of the light diffuse reflects to the surface of the light guide plate. The closer to the light source, the stronger the light emits to the light guide plate, and the weaker the light away from it. Therefore, the reflection points close to the light source should be small and distant, and the diffuse reflected light is less. On the contrary, the reflection points far away from the light source should be close and thick, so that the reflected light is more abundant. After these lights are complex and integrated, so as to achieve the bright effect of the whole light guide plate ---- this craft is only limited to the laser dotting light guide plate.


GUTE TEK PLASTIC light guide plate is mainly PMMA / PS light guide plate. The two materials have their own advantages. Customers can choose light guide plates of different materials according to their own lamp’s working environment, effect and cost performance.



Laser Dotting Pmma Light Guide Plate  

PMMA light guide plate

PS light guide plate


Light diffuser sheet


The principle of light diffuser sheet is that light enters the optical plastic sheet and causes scattering, which interferes the divergence. No matter what the original light distribution curve is, as long as it passes through the light diffuser sheet, the beam angle becomes 160-175°. The surface of the light diffuser sheet can process light interference, such as surface sanding. Due to the sanding processing on the surface of light diffuser sheet, the visual effect is high-grade and beautiful, wear-resistant, scratch resistant and stable.

Light diffuser sheet main function

1. Scatter the light flux, the light can be evenly distributed

2. Support the backlight structure, protect the optical materials below from damage

GUTE TEK PLASTIC light diffuser sheet is mainly PC / PMMA / PS light diffuser sheet. The characteristics of each material are similar. Customers can choose light guide plates of different materials according to their own lamp’s working environment, effect and cost performance.



PC diffuser sheet

PMMA diffuser sheet


FAQ


  • Q:How many days for samples delivery? Samples is free cost?
    A:The samples of existing specification products which has stock is 3-5days,and the sample is free cost; The customized samples need 7-10days,the customized samples cost is negotiable.
  • Q: I don’t know which transmittance is suit for my product,how to choose the right one?
    A:We have professional test equipment,you could send us your product and we will test our existing product,find the suitable one for you,then we will send of diffuser for your confirming; If the existing one not match,we could customize the diffuser plate for you,and send the samples to you for your confirming.
  • Q:Do you use recycle Or new raw material?Could i use the different brand raw material?
    A:We never use recycle materials,we only use 100% raw materials.
  • Q: Could you accept LC for payment?
    A:We could accept LC payment,we are very familiar with LC payment process,many big buyer pay us through LC.
  • Q:Have your products passed through the laboratory test?Has getting the qualified certificate or not?
    A:We are an ISO9001 company,we have own Lab for testing,also all our products have been tested by SGS international laboratory and gotten the qualified certificate.
  • Q:You just offer PET reflective paper with roll,could offer the cut size?
    A:We don’t only offer the roll material,also we offer the cut size of reflective film.


Phone:
+86 13702235971
Telephone:
+86 750 3256530
Website:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية فارسی فارسی Pilipino Pilipino বাংলা বাংলা Sundanese Sundanese Türkçe Türkçe
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: