فيلم عاكس

فيلم عاكس يستخدم على نطاق واسع في صناعة الإضاءة. يمكن أن يتجنب تسرب الإضاءة ، ويعكس الإضاءة لتكون أكثر توازنًا ، ويمكن رؤيتها في أي مكان ، مثل  شاشة LCD ، ومشغل إعلانات LCD ، وتلفزيون ، وصندوق إضاءة رفيع ، وإضاءة سفلية ، وضوء لوحة ، كما يحتوي الفيلم المعاد تنشيطه أيضًا على العديد من السماكة والمظهر اللامع أو اللامع. يحتوي الفيلم المضاد للانعكاس على مواد مختلفة مثل PS و PC و PP و PET. نحن نستخدم عادة مادة PET و PC.  




  • فيلم عاكس للكمبيوتر عالي الجودة
    فيلم عاكس للكمبيوتر عالي الجودة
    فيلم عاكس للكمبيوتر الشخصي يستخدم على نطاق واسع في صناعة الإضاءة والتلفزيون وشاشات LED واللافتات. يأخذ جانب واحد غير لامع ، والجانب الآخر لامع ، وهو نوع واحد من المواد العاكسة نانومتر مع انعكاس 98 ٪ ، يمكن أن يساعد في حل مشكلة السطوع الساطعة وغير المتكافئة لصناعة الإضاءة. وفي الوقت نفسه ، القاعدة على سطح الهيكل الصغير ، مما يعزز قدرة الإضاءة على الانعكاس والانتشار ، يمكن أن يرفع الإضاءة إلى 20٪ -30٪ دون إضافة مصدر إضاءة إضافي.
  • جودة عالية وعالية انعكاس PET فيلم عاكس
    جودة عالية وعالية انعكاس PET فيلم عاكس
    يستخدم الفيلم العاكس PET على نطاق واسع في صناعة الإضاءة ، وشاشة LCD ، ومشغل إعلانات LCD ، والتلفزيون ، وصندوق الضوء النحيف ، وإضاءة السقف وضوء اللوحة ؛ إنه مرن للغاية لصنع أشكال مختلفة من خلال قطع القوالب.
  • الجملة الصين تخصيص فيلم عاكس الكمبيوتر عالية الانعكاس
    الجملة الصين تخصيص فيلم عاكس الكمبيوتر عالية الانعكاس
    تستخدم المواد الخام للفيلم العاكس للكمبيوتر على نطاق واسع في صناعة الإضاءة والتلفزيون وشاشة LED واللافتات. يأخذ جانب واحد غير لامع ، والجانب الآخر لامع ، وهو نوع واحد من المواد العاكسة نانومتر مع انعكاس 98 ٪ ، يمكن أن يساعد في حل مشكلة السطوع الساطعة وغير المتكافئة لصناعة الإضاءة. في الوقت نفسه ، القاعدة على سطح الهيكل الصغير ، مما يعزز قدرة الإضاءة على الانعكاس والانتشار ، يمكن أن يرفع الإضاءة إلى 20٪ -30٪ دون إضافة مصدر إضاءة إضافي

إرسال استفسارك

المرفق:

Reflective Film

Reflective film is widely used in lighting industry. It could avoid the lighting leakage, reflect the lighting to be more even.It could be seen at anywhere,such as  LCD screen,LCD advertising player,TV,slim light box,downlight and panel light.The refelctive film also has many different thicknees and matt or glossy apperance.It is very flexible to be made into different shape through die cut or laser cut.The anti reflective film has different material such PS,PC,PP and PET.We normally use PET and PC material.    




  • High Quality PC reflective film
    High Quality PC reflective film
    PC reflective film wide used in lighting industry,TV and LED display and signage. It takes on one side matte, another side is glossy, it is one kind of top Nanometer reflective material with 98% reflectivity, could help resolve the glaring and uneven brightness problem for lighting industry. Meanwhile base on the micro-structure surface, enhancing the reflecting and diffusing ability of lighting, can raise the illuminance to 20%-30%  without adding extra light source.
  • High Quality and High Reflectivity PET Reflective Film
    High Quality and High Reflectivity PET Reflective Film
    PET reflective film is widely used in lighting industry,LCD screen,LCD advertising player,TV,slim light box, downlight and panel light; It is very flexible to be made into different shape through die cut.
  • wholesale China customized high reflectivity PC reflective film
    wholesale China customized high reflectivity PC reflective film
    The raw materials of PC reflective film is widely used in used in lighting industry,TV and LED display and signage. It takes on one side matte, another side is glossy, it is one kind of top Nanometer reflective material with 98% reflectivity, could help resolve the glaring and uneven brightness problem for lighting industry. Meanwhile base on the micro-structure surface, enhancing the reflecting and diffusing ability of lighting, can raise the illuminance to 20%-30%  without adding extra light source