معلومات عنا

معلومات عنا

البلاستيك المعوي

تم تأسيس GUTE TEK PLASTIC في عام 2011 ، وهي شركة تصنيع رائدة ومؤسسات عالية التقنية في صناعة البلاستيك البصري. مع قيمة "الواقعية والابتكار ، الجودة الممتازة والخدمة المهنية ، التعاون الصادق والمنفعة المتبادلة" ، نحن ملتزمون بتوريد ورقة الناشر ، ورقة LGP والفيلم العاكس ، نقدم حلًا مناسبًا وخطوة واحدة لعملائنا في الإضاءة الصناعة وصناعة العرض المضيء.


يقع المقر الرئيسي لشركة GUTE TEK PLASTIC في مدينة فوشان ، قوانغدونغ ، الصين. تغطي قاعدة الإنتاج مساحة 213،480 قدم مربع مع 13 خط إنتاج بالبثق ، ونحن ننتج أكثر من 250000 طن من المنتجات سنويًا ، ولتقديم خدمة أفضل والاستجابة السريعة لعملائنا ، أنشأنا قسم العينات والمختبر البصري المستقل ، وقد تعاون المختبر مع العديد من معاهد البحث العلمي والكليات والجامعات. اعتماد الأدوات والمعدات المهنية ، مع مساعدة قسم البحث والتطوير في تحضير عينات لمتطلبات مختلفة ، وعينات مجانية من المنتجات الحالية ، ووقت التسليم 3-5 أيام ؛ 


لدينا فريق محترف للغاية لخدمة عملائنا:

للمبيعات ، أكثر من 10 سنوات من الخبرة في المبيعات من الخارج ، وعلى دراية كبيرة بعملية التجارة الدولية FOB وطريقة الدفع LC ، مع رخصة الاستيراد والتصدير الخاصة بنا ، نحن نقدم خدمة عالمية.


للإنتاج ، وقدرات المعالجة العميقة الاحترافية والفعالة ، لدينا ورشة معالجة عميقة تبلغ 32،022 قدمًا ، مع أكثر من 12 مجموعة من أجهزة التوجيه CNC و 5 مجموعات من آلات القطع الأوتوماتيكية ، و 10 مجموعات من آلات القطع بالليزر PMMA ، و 3 مجموعات من آلات التلميع ، و 10 مجموعات من آلات التنقيط بالليزر ، و 4 مجموعات من آلات شق الصفائح البلاستيكية و مجموعتين من آلات قطع الأغشية العاكسة ، يمكننا تقديم التنقيط بالليزر لأشكال مختلفة وفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة.


مع سنوات من الخبرة ، تتمتع GUTE TEK PLASTIC بمعرفة جيدة بحل الإضاءة ، مع طريقة اختبار صارمة وعلمية ، ونحن نقدم أفضل حلول الإضاءة لعملائنا ، ونساعد عملائنا على معرفة كيفية اختيار وكيفية استخدام موزع ضوئي مختلف ، LGP وقاعدة مادة غشاء عاكس على تطبيق مختلف ؛


يركز GUTE TEK PLASTIC على الجودة والمصداقية ، ونحن نتبع بدقة نظام مراقبة الجودة ISO9001 ، وقد حصلنا على تصريح تفريغ الملوثات وشهادة نظام إدارة الجودة ISO9001. مرت المنتجات من خلال الاختبار وحصلت على شهادة التأهيل من مختبر SGS الدولي ؛ من خلال ثابت الابتكار والبحث ، قامت شركتنا بتطبيق العديد من براءات الاختراع التكنولوجية العملية ؛


استنادًا إلى جودة المنتجات والتكنولوجيا المبتكرة ، نحن نخدم العلامة التجارية من الدرجة الأولى في الصين ، مثل FSL و NVC و YANKON و SKYWORTH و OPPLE و PAK و HISENSE و UPSHINE. تغطي منتجاتنا وخدماتنا أيضًا العديد من البلدان ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وألمانيا وإسبانيا وإيران وقطر والمملكة العربية السعودية وتركيا ومصر والهند ونيبال وكمبوديا وسنغافورة وأستراليا والبرازيل.

نتوقع أن ينير بلاستيكنا الموصّل بأجنحة التطبيق البصري العالم.

  • 20000+

    المستفسرون 

  • 30000+

    بيانات العينات

  • ISO9001 & SGS LAB

    وافق

  • خدمة مخصصة بخطوة واحدة

    المادة / الحجم / الشكل / السماكة / اللون

تاريخ GUTE TEK
تاريخنا
تاريخنا
تأسست شركة GUTE TEK PLASTIC في عام 2011 ، وهي شركة تصنيع رائدة ومؤسسات عالية التقنية في صناعة البلاستيك البصري ...

معلومات الاتصال بالشركة:

عنوان المصنع العام: طريق Nanlang الأوسط ، مدينة Xintan ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ؛

مكتب جيانغمن:مبنى Torch ، رقم 288 ، طريق Jinou ، مقاطعة Jianghai ، مدينة Jiangmen ، مقاطعة Guangdong ؛

مصنع فرع تشونغشان:حديقة لوشا الصناعية ، هايتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ ;

اتصل بنا

اتصل بنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ،

اكتب لنا

المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

ABOUT US

About Us

GUTE TEK PLASTIC

GUTE TEK PLASTIC is established in 2011,It is a leading manufacturer and high-tech enterprises in optical plastic industry. With the value of “Factualism and Innovation,Excellent Quality and Profession Service,Sincere Cooperation and Mutual Benefit”,we are devoted to the supply of diffuser sheet,LGP sheet and reflective film,offering suitable and one-step solution for our customers in lighting industry and Illuminated display industry.


GUTE TEK PLASTIC headquarter is located in FOSHAN city, Guangdong,China.The production base covers an area of 213,480ft²with 13 extrusion production line,we produce over 250000tons products per year.To provide better service and quick respond to our customers,we set up sample department and independent optical laboratory, the laboratory has been cooperated with many scientific research institutes,colleges and universities. Adopt the professional instruments and equipment,with the RD department assist to prepare samples for different requirements,free samples of existing products,and delivery time is 3-5days; 


We have very profession team to serve our customers:

For sales,over 10years oversea sales experience,and very familiar with FOB international trade process and LC payment mode,with our own import and export licence,we offer globe service.


For production,professional and efficient deep processing capabilities,have 32,022ft²deep processing workshop,with over 12sets CNC routers and 5sets automatic cutting machines,10 sets PMMA laser cutting machines,3 sets polishing machines, 10sets laser dotting machines,4 sets plastic sheet slotting machines and 2 sets reflective film cut machines,we could offer cut and laser dotting for different shape according to customer different requirements.


With years of experience,GUTE TEK PLASTIC has a good knowledge of lighting solution, with rigorous and scientific test method,We offer the best lighting solution for our customer,and help our customer know how to choose and how to use different optical diffuser,LGP and reflective film material base on different application;


GUTE TEK PLASTIC focus on quality and credibility,we strictly follow ISO9001 quality control system, has gotten the pollutant discharge permit and ISO9001 quality management system certificate.The products have passed through the test and get the qualification certificate of the SGS international Laboratory;Through constant innovation and research,our company has applied many practical technology patents;


Based on the quality products and the innovative technology,we serve the first class brand in China,such as FSL,NVC,YANKON,SKYWORTH,OPPLE,PAK,HISENSE AND UPSHINE.Our products and service also cover many countries, Like USA,England,France,Italy,Netherlands,Germany,Spain,Iran,Qatar,Saudi Arabia, Turkey, Egypt, India, Nepal,Cambodia,Singapore,Australia and Brazil.

We expect our plastic plugged with the wings of optical application to illuminate the world.

  • 20000+

    Enquirers 

  • 30000+

    Samples Data

  • ISO9001 & SGS LAB

    APPROVED

  • One-Step Customized Service

    Material/size/shape/thickness/color

GUTE TEK's History
OUR HISTORY
OUR HISTORY
GUTE TEK PLASTIC is established in 2011,It is a leading manufacturer and high-tech enterprises in optical plastic industry...

Company Contact Information:

General Factory Address: Nanlang Middle road,Xintan town,Shunde District,Foshan City,Guangdong Province;

Jiangmen Office: Torch Building,No 288,Jinou Road,Jianghai District,Jiangmen City,Guangdong,Province;

Zhongshan Branch Factory: Luosha Industrial Park,Haizhou,Guzhen Town,Zhongshan City,Guangdong Province;

Contact Us

Contact us

If You Have More Questions,

Write To Us

Attachment: